الرئيسية » اخبار الرياضة » ملخص ونتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي اليوم 6-7-2018, خروج الأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم

ملخص ونتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي اليوم 6-7-2018, خروج الأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم

مباراة فرنسا وأوروجواي .. تمكنت فرنسا من اقصاء منتخب الاوروغواي في المباراة التي جمعتهم اليوم في ربع نهائي كأس العالم بنتيجة 2-0، ليثبت المنتخب الفرنسي قوة الديوك في المنافسة على اللقب لتودع الأوروجواي البطوله بعد وصولها الى ربع نهائي كأس العالم مونديال روسيا 2018م

يبدأ ربع نهائي كأس العالم مونديال روسي 2018م يوم الجمعة القادم حيث يلتقي منتخب أوروجواي مع منتخب فرنسا والذي صعد الأوروغواي على حساب البرتغال في تصفيات دور الـ 16 بينما اطاح المنتخب الفرنسي بنظيرة الأرجنتيني ليتقابل الفريقان يوم الجمعة في تصفيات ربع النهائي كأس العالم 2018م.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي و (( أبرز أخبار المنتخبين )) 

وتم تحديد موعد مباراة فرنسا وأوروجواي يوم الجمعة 6-7-2018م على ملعب نيزني نوفجورود في مباراة من العيار الثقيل بين بطلين سابقين فازا بكأس العالم من سابق وحيث سيقابل الفائز من هذة المباراة الفائز من المباراة التي ستقام في نفس اليوم بين البرازيل وبلجيكا.

حيث تسعى فرنسا بنجومها الصاعدين والنجوم المتألقين بحسم المباراة بنفس الطريقة التي تمت في مواجهة الارجنتين الاسبوع الفائز معتمدا بذلك على القوة الهجومية التي ظهر بها منتخب فرنسا في البطولة.

بينما تسعى الأوروغواي بإستعادة مجد غاب عنها طويلا معتمدة على سواريز وكافاني، حيث استطاعت أورجواي إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو وهزمت البرتغال بنتيجة (2-1)، بفضل ثنائية كافاني.

قال اتحاد أوروجواي لكرة القدم إن المهاجم كافاني يعاني من تورم في ربلة الساق لكنه لم يصب بتمزق في العضلات، وهذا ما يعزز من احتمالات قدرته على اللحاق بمباراة دور الثمانية أمام فرنسا الجمعة المقبل.

توقيت مباراة فرنسا وأوروجواي مباشر ربع نهائي كأس العالم 2018م

تقام مباراة فرنسا وأوروجواي على ملعب “نيجني نوفجورود” يوم الجمعة المقبل والموافق 6 يوليو 2018 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ولمن اراد متابعة مباراة أوروجواي وفرنسا مباشر متابعتنا في الموعد المحدد للمباراة أعلاة حيث سيتم وضع البث بالأسفل

شاهد أيضاً

الإتحاد الإسباني يؤجل موافقتة على إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي

نقلت وكالة رويترز يوم الجمعة عن مصدر في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ان الإتحاد رفض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X