الرئيسية » اخبار المغتربين » السلطات التركية تفاجئ السفارة اليمنية في اسطنبول بهذا “البلاغ الهام” بشأن اليمنيين المتواجدين على اراضيها

السلطات التركية تفاجئ السفارة اليمنية في اسطنبول بهذا “البلاغ الهام” بشأن اليمنيين المتواجدين على اراضيها

اليمنيين في تركيا .. أكد مصدر في السفارة اليمنية في انقره عن تلقي السفارة خطاب من وزارة الخارجية التركية بتاريخ 12 يوليو 2018 بشأن الموافقة على تمديد إقامة اليمنيين في تركيا استنادا الى رسالة المديرية العامة للجوازات.

وجاء في بلاغ من السفارة ” ان الجهود التي بذلتها السفارة مع الجهات المختصة التركية اسفرت عن الموافقة على التمديد لليمنيين المقيمين في تركيا دون مغادرة الأراضي التركية “.

ودعت السفارة اليمنيين الذين دخلوا الاراضي التركية بشكل رسمي ـ ولم يتسنى لهم المراجعة في الفترة القانونية اللازمة للحصول على الاقامة لأول مرة أو تمديد اقامتهم ـ التقديم على الموقع الرسمي للسفارة www.goc.gov.tr وملئ الجداول بالبيانات وفقاً لجوازات سفرهم.. مشيرة الى ان الموقع متاح بعدة لغات ومنها اللغة العربية.

وأوضحت ان السفارة ستقوم بالتعاون مع الجالية اليمنية في تركيا بتعيين شخص يجيد اللغة التركية في تلك المدن التي يتواجد فيها المواطنين اليمنيين بغرض التنسيق مع إدارة الهجرة في تلك المدن .

شاهد أيضاً

مظاهرات حاشدة في عدة مدن امريكية احتجاجا علي سياسة ترامب بشأن ملف الهجرة

شهدت مدن امريكية عدة يوم أمس السبت احتجاجات ضخمة مناهضة لسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X