الرئيسية » اخبار اليمن » جبهة الساحل الغربي وآخر التطورات العسكرية ” زبيد ” التاريخية تتحول الى مدينة ” أشباح “

جبهة الساحل الغربي وآخر التطورات العسكرية ” زبيد ” التاريخية تتحول الى مدينة ” أشباح “

جبهة الساحل الغربي مدينة زبيد .. قالت مصادر عسكرية في الجيش التابع للشرعية “ألوية العمالقة ” انها تلقت توجيهات صارمة بالتقدم إلى مديرية زبيد التابعة لمحافظة الحديدة والبدء في تطهيرها من يد الحوثيون، في مؤشر كارثي لما ستخلفه العمليات العسكرية من قتل وتهجير لابناء محافظة الحديدة.

ومن جانب اخر يعمل الحوثيون على حشد مقاتليهم إلى كل مناطق الساحل الغربي والدفع بالمئات منهم , خوفا من أي تقدم جديد لما يسمى بالجيش الوطني , خاصة بعد خسارتهم التي قصمت ظهورهم في مديرية التحيتا .

وتحدثت مصادر اخرى في محافظة الحديدة عن وصول العديد من السيارات التي تقل مسلحين حوثيين قادمين من العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات الاخرى.

إلى ذلك شنت طائرات التحالف عدة غارات على مدينة زبيد الهدف القادم لقوات العمالقة التي , أنهت ترتيباتها العسكرية للتحرك صوب الهدف القادم ” مدينة زبيد ” .

وقالت مصادر في مدينة زبيد التاريخية ان المدينة تشهد عمليات نزوح واسعة خوفا من المواجهات المسلحة التي ستندلع ربما في الساعات القادمة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحوثيون حولوا مدينة زبيد إلى مدينة ” أشباح وإلى شبة مدينة رعب ,

حيث قاموا بزارعة الألغام على مداخلها ومخارجها , وقاموا بحفر الخنادق في العديد من أوصالها , وقاموا بتقطيع الطرق , حتى المعالم التاريخية لم تسلم من أذيتهم وعدوانهم, حيث قاموا بنشر قناصيهم على تلك المباني التاريخية وفي الشوارع والازقة .

شاهد أيضاً

حقيقة الهجوم المسلح الذي تعرضت له قوات العميد طارق صالح

شن مسلحين هجوما أمس الأول على معسكرا لقوات العميد طارق صالح في منطقة بئر أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X