الرئيسية » عربي ودولي » الحقيقة المخفية في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بـ 3 سيناريوهات ثالثهم عنصر المفاجأه

الحقيقة المخفية في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بـ 3 سيناريوهات ثالثهم عنصر المفاجأه

بدت الامور حول قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي معتمة ومعقدة جدا لم يصل المحققين الأتراك والدوليين الى نتيجة توضح حقيقة اختفاء خاشقجي.

فمنذو الثاني من تشرين الثاني (اكتوبر) الماضي ولم تظهر التحقيقات الى مؤشرات توضح حقيقة قتل جمال خاشقجي من عدمة، لعدم العثور على مؤشرات قد تدين السعودية بقتلة وهو ما نفتة المملكة في حينة.

وبعد جهد كبير من طاقم نجم برس من البحث والتحري ومتابعة احداث ومجريات القضية التي اثارت العالم باكملة مستنكرة هذة الجريمة سواء بالإعتقال او القتل رصدنا لكم الحقيقة من وجهة نظرنا كطاقم صحفي.

حقيقة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في ثلاثة سيناريوهات 

جميعنا تابع مجريات القضية من اولها الى اخرها وبكل التحليلات كونها حظيت بتغطية اعلامية كبيرة عربية وغربية ودولية.

السيناريو الأول:

بأن المملكة العربية السعودية قامت بتدبير الأمر من اولة الى اخرة حتى استدعاء جمال خاشقجي الى القنصلية وانها قامت بقتلة واخفاء جثة خاشقجي والقيام بتقطيعها واخفاء جميع الأدلة التي قد تثبت ذلك وهو ما اجمع علية العالم دون اي دليل يثبت ذلك سوى دخول جمال خاشقجي الى القنصلية السعودية في تركيا في نفس يوم إختفاءة.

السيناريو الثاني:

وهو سيناريو ان جمال خاشقجي تم اختطافة واخفاءة وهو ما نراة من وجهة نظرنا ان جمال خاشقجي تم تخديرة في القنصلية وتم نقلة عبر احدى سيارات الباصات المرسيدس الذي شاهدها الجميع والتي تم نقلة الى المطار ومن ثم الى القاهرة، ليتم استلامة من قبل المخابرات المصرية وفريق من المخابرات السعودية وذلك يدل على وجود شئ كبير وسر خطير يخفية خاشقجي في جعبتة وبحوزتة عن مصر والسعودية , وكلنا نعرف ان جمال خاشقجي يتبع جناح الإخوان المسلمين وطالما انتقد النظام المصري وما حصل من احداث ضد اخوان مصر، وكذلك السعودية من جهة أخرى.

السيناريو الثالث :

إختفاء جمال خاشقجي بشكل عمدي خصوصا بعد ذهابة الى القنصلية بإيعاز من جماعة الإخوان المسلمين وبالأخص تركيا وقطر وذلك لتلفيق قضية على السعودية واثارتها عالميا وهو ما حدث فعلا في وسائل الإعلام التابعة لجناح الإخوان المسلمين وبالذات الإعلام القطري الذي لم يتوقف عن اثارتة لهذة القضية على مدار الساعة ومنذو اختفاء خاشقجي.

سردنا لكم ثلاثة سيناريوهات لا يخلو اي سيناريو منها من توضيح حقيقة اختفاء خاشقجي واين هو الآن حيا او ميتا!!

شاهد أيضاً

بالفيديو: الأمير تركي الفيصل يفاجئ العالم بالكشف عن مكان الإجابة على سؤال: أين جثة خاشقجي!؟

أجاب رئيس الاستخبارات السعودي السابق الأمير تركي الفيصل، عن السؤال الذي حير العالم والذي ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X