الرئيسية » حظك اليوم » حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 في الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 في الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يقدم لكم نجم برس حظك اليوم الثلاثاء الموافق 13-11-2018 في الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، تعرف على حظك اليوم برجك اية شوف حظك معانا اليوم تعال معانا في الابراج على نجم برس وتعرف على حظك اليومي في ابراج اليوم الثلاثاء الـ 13 من نوفمبر 2018.

اخي المتابع الكريم ستجد برجك بين الأبراج التي سيتم سردها بحسب الترتيب الخاص بالأبراج وشوف معانا برجك بيقولك اية وما همو حظك اليوم على جميع الأصعدة خصوصا العملية والعاطفية وكل ما يتعلق بحياتك اليومية في حظك اليوم:

1- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : شعورك بأن كل الأمور في حياتك ليست على ما يرام هو شعور حقيقي بالفعل، فأنت في فترة شديدة التعقيد من حياتك، والخروج منها يستلزم في البداية إرادة قوية من جانبك.

الحب : الوقوع في الحب في هذا التوقيت لن يجلب لك السعادة التي تأمل بها، بل سيضيف إلى حياتك عامل تشتيت أنت لست بحاجة إليه في الوقت الحالي.

العمل : اختيارك العمل في هذه الوظيفة كان قرارك وحدك، والعدول عن خيارك بعد معرفة أنا لم تعد الوظيفة الملائمة لك لا شئ فيه، عليك اتخاذ القرارات الأفضل لك دون النظر إلى ما يفكر فيه الآخرون.

الصحة : عدم جنيك لثمار النظام الغذائي الذي اتبعته مؤخرًا كان بسبب عدم اهتمامك بوجود نظام رياضي قوي معه يساعدك على تحقيق أهدافك في اللياقة.

2- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : البعد عن مواطن المشاكل يجب أن يكون ما تسعى إليه في هذه الفترة، أنت بحاجة إلى تجنب كل ما من شأنه أن يوجد القلق في حياتك.

الحب : التعاون مع شريكك لحل الإشكال العالق بينكما مؤخرًا هو السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة، التصرف بأنانية ودون تنسيق مع الطرف الآخر سيثير المشكلة ولن يجلب الحل لها.

العمل : تنتظرك العديد من فرص العمل الجيدة بعيدًا عن الوظيفة الحالية لك، لم أنت متمسك بها بهذا القدر؟

الصحة : برنامجك الرياضي لم يعد يقدم لك الفائدة التي تحتاج إليها، أنت بحاجة إلى زيادة كثافة التمرين والعمل بقوة من أجل المزيد من اللياقة.

3- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : من الصعب جدًا أن تسير حياتك العامة في الطريق الذي كنت تأمله، لكن هناك العديد من الخيارات الجيدة، وإن كانت ليست على مستوى توقعاتك.

الحب : بادر بطلب العفو من شريكك، فما فعلته لا يمكن معه فعل غير ذلك، الأمر الآن بيد شريكك ولا أحد سواه يمكنه أن يمنحك العفو.
العمل : أمورك المالية لن تكون على قدر توقعاتك في الفترة المقبلة، لذا احذر من الإنفاق غير المنضبط لأنك قد تكون بحاجة إلى كل قرش في فترة من الفترات.

الصحة : تشعر اليوم بآلام غير مألوفة في منطقة الصدر، الأمر قد يكون شيئًا بسيطًا جدًا وقد يكون بداية لمشكلة مؤرقة تأخذك لفترة من الوقت.

4- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : من غير الوارد حدوث تطورات كبيرة في حياتك كما كنت تأمل، سوف تسير الأمور بروتينية شديدة في الفترة المقبلة ولن تكون هناك أي مفاجآت.

الحب : طالما أن هناك رغبة من جانبك في الحفاظ على هذه العلاقة فسوف تفعل ذلك، الحفاظ على هذا العلاقة لا يستلزم أصلاً كل هذا المجهود الذي تتخيله.

العمل : طالما أنك غير مرتاح في الوظيفة الحالية لك عليك العمل بشكل جاد من أجل إيجاد بديل لها، لن تأتي إليك وظيفة أفضل وأنت جالس لا تقوم بشيء، عليك أن تأخذ زمام المبادرة وتنطلق.

الصحة : حالتك الصحية لن تتحسن من تلقاء نفسها، عليك العمل، والعمل بجد من أجل استعادة الوضع الصحي الأفضل الذي كنت فيه.

5- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الاسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : سيكون من الجيد جدًا إذا استطعت تخطي هذه المرحلة الصعبة من حياتك وأنت على ما يرام، فقط كن على الجانب السليم وسوف تكون على ما يرام.

الحب : تشعر اليوم بانجذاب غير طبيعي إلى الطرف الآخر، مما يجعله يتشكك في ما يحدث لك لأن هذا الأمر جديد عليك، عليك أن تجعله يطمئن ولا يفكر في الأمر بشكل سلبي فقط.

العمل : من المهم جدًا أن تسير في هذه الوظيفة إلى النهاية، سواءً كنت تحبها أو لا، عليك أن تنهي تجربتك إلى النهاية.

الصحة : تشعر اليوم بقوة وافرة، لكن عليك الحذر، فهذا شعور خادع، وليست القوة التي تشعر بها مؤشرًا على استقرار الوضع الصحي لك

6- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : مجرد تفكيرك في هذه الأمور يعني أنك لست على ما يرام، عليك البعد عن الأفكار التي تدفعك إلى مناطق غير سوية.

الحب : يجب أن تختار بين الحفاظ على هذه العلاقة والاستمرار في حياتك الطبيعية مع ما بها من الكثير من المشاكل وبين تجربة حظك في علاقة أخرى قد تكون أفضل وقد تكون أيضًا أسوأ بكثير.

العمل : طباع زملائك في العمل ليست جيدة، لذا حافظ فقط على المسافة التي تكفي لأداء واجباتك العمل بينك وبينهم ولا تقترب أكثر من اللازم حتى لا تقع في المشاكل.

الصحة : من الوارد جدًا أن تحدث المعجزة وتتطور الحالة الصحية لك بالإيجاب سريعًا، فقط احتفظ بالأمل دومًا وستكون كل الأمور على ما يرام.

7- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : لا تتعمد قطع العلاقات الإنسانية بينك وبين من حولك، هناك دومًا فرصة للاستفادة من هذه العلاقات، وإضاعتها لن يكون أمرًا جيدَا على الإطلاق بالنسبة إليك.

الحب : تبدو الأمور بينك وبين شريكك في طريقها للحل أخيرًا، لكن يجب عليك رغم ذلك أن تعمل بشكل أكثر جدية على منع هذه المشاكل من الحدوث مرة أخرى بينكما.

العمل : لا تجعل مشاكل العمل تنسيك أنك بحاجة إلى الانتباه إلى مشاكلك وأمورك الشخصية.

الصحة : الطاقة السلبية الكبيرة التي تملأ جسدك هي السبب في عدم شعورك بالراحة مؤخرًا، العمل على إفراغ هذه الطاقة السلبية يجب أن يكون هدفك في الفترة المقبلة.

8- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : لديك يوم مليء بالأحداث والأشياء الجديدة، إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على التعامل مع هذه الأمور بشكل صحيح فقد تسبب لك الكثير من الإرباك في حياتك.

الحب : حينما تتعقد الأمور بينك وبين شريكك كثيرًا فاعرف أنكما على وشك الوصول إلى اتفاق في ما نشأ بينكما من مشاكل.

العمل : التعامل مع مديرك في العمل ليس بالصعوبة التي تتخيلها، فقط قم بالعمل بالطريقة التي يريدها، ولا تتأخر في تسليم الأعمال المطلوبة منك وسوف تكون الأمور بينكما على ما يرام.

الصحة : شعورك بأنك على ما يرام لا يجب أن يخدعك، فوضعك الصحي لم يكن على ما يرام مؤخرًا، وعليك العمل على علاجه بأسرع ما تستطيع.

9- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : لديك اليوم فرصة ذهبية لإثبات أن النجاح الأخير الذي حققته لم يكن وليدًا للصدفة، وأنك قادر على تكرار نفس النجاح مرة أخرى.
الحب : لا تكرر نفس الخطأ الذي وقعت فيه في علاقتك الفائتة مرة أخرى، يجب أن تتعلم من هذه الأخطاء التي لا تنتهي وإلا لن يكون هناك مستقبل عاطفي مستقر لك.

العمل : العمل على إنجاز ما بدأته بأسرع وقت ممكن يجب أن يكون شغلك الشاغل في المرحلة المقبلة، لا يمكنك ترك المزيد من الأمور مفتوحة لفترة أطول من ذلك.

الصحة : أنت تتعمد الإضرار بالوضع الصحي لك بالتصرفات التي تقوم بها دون أن تدري، احذر لأن الأمر قد يتطور بصورة لا تتخيلها على الإطلاق.

10- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : لا تفكر كثيرًا ما يحدث لك في هذه الأيام، فلا شيئ مما يحدث لك له علاقة بالمنطق أو العقل، والتفكير فيه مجرد مضيعة كبيرة للوقت.

الحب : العلاقة لا تقتصر على الرومانسية والمشاعر المجردة فقط، العلاقة تتكون من العديد من الجوانب التي عليك الاهتمام بها جميعها إذا أردت علاقة ناجحة.

العمل : يلفت مديرك اليوم نظرك إلى خطأ كنت ترتكبه باستمرار أثناء عملك، عليك فقط قبول لفت النظر ومحاولة عدم تكرار الأمر مرة أخرى.

الصحة : مشاكلك الجلدية قد تكون هي الأمر المؤرق لك في الفترة المقبلة، لا تستخف بالأمر، فالمشاكل الجلدية قد تسبب لك متاعب أكثر مما تتخيلها.

11- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : شعورك بأن كل الأمور على ما يرام لا يكفي، يجب أن تكون هناك أدلة فعلية على قرب الأمور من الوصول إلى الحل.

الحب : شريكك بحاجة إلى شخص يمكنه الثقة فيه والاعتماد عليه، فهل أنت هذا الشخص؟ أم أنك لست محلاً للثقة كما يبدو؟

العمل : العمل الروتيني مناسب جدًا لشخصيتك عكس ما تعتقد، أنت ترتبك عندما تتعامل مع الأمور للمرة الأولى، وتغدو أكثر إنتاجًا عندما تتعامل مع الشيء لعدد كبير من المرات.

الصحة : حياتك الصحية لن تكون أفضل مما هي عليه الآن، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن العمل على صحتك، فالأمر يستحق.

12- حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عام : يبدو أن حياتك تتجه أخيرًا في المسار الصحيح، لكن احذر من أن تنقلب الأمور فجأة وتعود إلى الانتكاس من جديد.

الحب : لا توجد أي علامات على وجود تقارب بينك وبين الطرف الآخر في الوقت الحالي، لذا تأكد أولاً أن هناك مشاعر متبادلة قبل الاستمرار في هذه العلاقة.

العمل : ستكون الفترة المقبلة فترة شديدة الصعوبة عليك من الناحية المهنية، لكن سيمكنك تخطيها كما تخطيت الكثير من المشاكل السابقة.

الصحة : كثرة تناولك للطعام غير الصحي ستجعل من جسدك مخزنًا للسموم والمواد الضارة، ولن تتمكن على الإطلاق من الشعور بالصحة والعافية ما لم تغير من نفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X