الرئيسية » إقتصاد » مصدر حكومي يمني : لن يتوقف تراجع صرف الدولار مقابل الريال اليمني حتى يصل الى هذا السعر !!

مصدر حكومي يمني : لن يتوقف تراجع صرف الدولار مقابل الريال اليمني حتى يصل الى هذا السعر !!

كشف مصدر مقرب من رئيس وزراء حكومة الشرعية معين عبد الملك التابعة لـ الرئيس هادي عن نتائج الإصلاحات في الجانب الإقتصادي عن السعر النهائي الذي قد يتراجع الية صرف الدولار مقابل الريال اليمني.

واكد المصدر ان ما تشهدة اليمن مؤخرا من تحسن في سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية انما هو نتيجة للنية الصادقة التي يحملها رئيس الوزراء الجديد معين عبد الملك في استعادة الاستقرار الإقتصادي للعملة المحلية مقابل العملات، وانهاء كافة انواع التلاعب من اي نوع في اسعار صرف العملات ومسبباته.

مؤكدا بأن الحكومة اليمنية ستعمل على ايقاف كل من تسول له نفسة التلاعب بالإقتصاد اليمني عن طريق اسعار الصرف والإتجار بها على حساب الشعب اليمني.

واضاف بان الحكومة قادمة على اصلاحات غير مسبوقة وانهاء الفساد بجميع اشكالة وتوجهاتة.

وقال المصدر : يعول رئيس الوزراء على جميع اليمنيين مسؤلين ومواطنين التعاون مع الحكومة في هذا الجانب، وان الحكومة اليمنية تعول على الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي ودول التحالف العربي بتقديم كل سبل الدعم بما يحقق استعادة استقرار اسعار العملة اليمنية كما كانت قبل 2011.

في إشارة من المصدر ان الحكومة برئاسة معين عبدالملك ستعمل على ان يستعيد الريال اليمني عافيتة وان يتراجع سعر الدولار الواحد مقابل الريال اليمني الى 215 كما كان قبل 2011.

شاهد أيضاً

أسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية تتراجع مقابل الريال اليمني تزامنا مع تسريبات بإيقاف الحرب في اليمن

تفاجئ الجميع في اليمن بتراجع الدولار والعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في أسعار الصرف مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X