أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / ستراسبورج يوقف تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

ستراسبورج يوقف تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

تأجلت احتفالات باريس سان جيرمان بالتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد بعدما اكتفى بالتعادل 2-2 مع ضيفه ستراسبورج ليفرط في نقاط لأول مرة على استاد بارك دي برينس هذا الموسم.

وكان الفوز سيمنح باريس سان جيرمان لقبه الثامن بعدما تعادل ليل 1-1 مع مستضيفه ستاد رانس في وقت سابق من يوم الأحد وأصبح رصيد فريق المدرب توماس توخيل 81 نقطة من 30 مباراة.

ويملك ليل 61 نقطة من 31 مباراة في المركز الثاني.

وألغى نونو دا كوستا تقدم إيريك تشوبو-موتينج المبكر لباريس سان جيرمان ثم وضع أنطوني جونكالفس ستراسبورج في المقدمة في الدقيقة 38.

وأدرك تيلو كيرر التعادل لصاحب الأرض قبل ثماني دقائق من النهاية لكن ذلك لم يكن كافيا لباريس سان جيرمان الذي انتصر في جميع مبارياته 15 الماضية في الدوري باستاد بارك دي برينس هذا الموسم.

المصدر: وكالات

ومع جلوس كيليان مبابي على مقاعد البدلاء وغياب أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني ونيمار بسبب الإصابة كان تشوبو-موتينج هو المهاجم الوحيد على أرض الملعب وافتتح التسجيل في الدقيقة 13 من داخل منطقة الجزاء.

لكنه منع زميله كريستوف نكونكو من التسجيل عندما أوقف الكرة على خط المرمى بعدما أدرك دا كوستا التعادل من مدى قريب في الدقيقة 26.

وسدد جونكالفس كرة مباشرة من 18 مترا ليضع ستراسبورج في المقدمة قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول أمام الفريق الذي لم يتأخر سوى لثلاث دقائق في جميع مباريات الدوري هذا الموسم.

وأشرك توخيل مبابي في الشوط الثاني بدلا من تشوبو-موتينج وظهرت بصمة مهاجم فرنسا على الفور بتهديد مستمر لدفاع الفريق الضيف.

واصطدمت تسديدة داني ألفيس الخلفية بالعارضة في الدقيقة 69.

وأدرك باريس سان جيرمان التعادل في الدقيقة 82 عندما وضع كيرر كرة في الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية ورغم محاولات مبابي وألفيس في النهاية صمد ستراسبورج ليخطف التعادل.

وسيحسم باريس سان جيرمان لقبه السادس في آخر سبعة مواسم لو تفادى الهزيمة في ليل يوم الأحد المقبل.

وتقدم روي فونت في الشوط الثاني لليل لكن ريمي أودين أدرك التعادل لرانس.

عن محمد صلاح

شاهد أيضاً

ريغيلون نجم ريال مدريد يتحدث عن أسوأ اسبوع مر به في حياته بسبب برشلونة

كشف الإسباني سيرجيو ريغيلون، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، عن أسوأ أسبوع مر به في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads