fbpx التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

أفادت مصادر في محافظة الضالع الواقعة جنوب اليمن بأن عشرات الأشخاص قتلوا جراء المواجهات العنيفة الدائرة في بعض مديريات المحافظة ، بين قوات ماتسمى بالشرعية التابعة للرئيس هادي وجماعة “أنصار الله” الحوثية.

وكانت وكالة “أسوشيتد برس” قد نقلت أمس السبت عن مسؤولين يمنيين قولهم إن أكثر من 85 شخصا قد لقوا مصرعهم وأصيب العشرات من الطرفين جراء القتال، مؤكدين أن الحوثيين استعادوا سيطرتهم على مديرية دمت والمناطق المحيطة بها بعد قتال دام أكثر من أسبوع.

وأفادت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين أمس بتكبد القوات الموالية للحكومة المعترف بها دوليا خسائر جراء القصف المدفعي في جبهة قطعبة، وذلك بعد يوم من إعلان المتحدث باسم قوات الجماعة يحيى سريع سيطرة “أنصار الله” على أكثر من 100 قرية وعشرات المواقع في المحافظة.

في المقابل، ذكر موقع “سبتمبر نت” التابع لقوات حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي أن عشرات الحوثيين قتلوا وجرحوا السبت جراء مواجهات وغارات للتحالف العربي بقيادة السعودية على المحافظة.

وأوضح الموقع أن قوات الحكومة المعترف بها دوليا قتلت 27 من عناصر الحوثيين جراء هجوم على منطقة يعيس وموقع ملزق بجبهة مريس شمالي المحافظة، فيما قتل 20 حوثيا وجرح 15 آخرون جراء غارات جوية استهدفت معسكرا تدريبيا للجماعة غربي منطقة العود.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: