التخطي إلى المحتوى

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على ليستر سيتي في الجولة قبل الأخيرة بهدف نظيف جاء من المدافع البلجيكي كومباني وتأجل حسم اللقب الى الجولة الأخيرة من البريميرليج.

قدم ليسينر سيتي مباراة قوية امام مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد اذ حافظ على مرماة خالية من الأهداف حتى الدقيقة السبعون من الشوط الثاني بعد ان عجز اجويروا ورحيم استرلينج من الوصول الى مرمى كاسبر شومايكل.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين على ملعب “الاتحاد” طوال 70 دقيقة ثم لعب المدافع البلجيكي فينسنت كومباني دور البطولة وسجل هدف الفوز 1 / صفر لمانشستر سيتي ليهدي الفريق ثلاث نقاط ثمينة ويقترب به من منصة التتويج.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بذلك إلى 95 نقطة لينتزع صدارة المسابقة من ليفربول الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 94 نقطة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 51 نقطة في المركز التاسع.

وجاء انتصار السيتي اليوم بمثابة صدمة مدوية لليفربول الذي تراجعت أماله بشكل كبير في انتزاع اللقب، وذلك بعد أيام قليلة من الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام برشلونة الإسباني صفر / 3 في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتشهد المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل لقاء مانشستر سيتي مع برايتون صاحب المركز السابع عشر، ولقاء ليفربول مع وولفرهامبتون صاحب المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.