التخطي إلى المحتوى

بإطلالة غير مألوفة على الإطلاق أشعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضجة كبيرة في أحدث ظهور لها، من خلال نشر صورتين عبر حسابها على “انستقرام”.

وأطلت ميريام فارس بقميص بدا وكأنها ترتدي فوقه ملابسها الداخلية كـ توب، إلا أنه في الحقيقة عبارة عن قميص “هجين” من دار أزياء Alexander Wang، وهو يمزج بين قماش الحرير في الجزء الذي يشبه ملابس النوم، بالإضافة إلى قماش قطني مخطط بالطول باللونين الأبيض والأزرق السماوي متخذاً التصميم الكلاسيكي للقمصان ذات الأزرار.

ورغم صيحته الغريبة، إلا أن القميص يباع عبر المتاجر الإلكترونية بسعر يصل إلى 1142 دولار أمريكي.

ويمكن تنسيق القميص مع عدة أزياء مختلفة، مثل الهوت شورت والتنورة القصيرة والبنطلون الجينز السكيني وكذلك البنطلون ذات الأرجل الواسعة الفضفاضة.

أذهل تصميم فستان ميريام فارس جمهورها بأناقته وستايله الرائع، وذلك في أحدث ظهور لها في العاصمة العمانية مسقط، حيث كانت تقوم بإحياء حفل زفاف في بداية عودتها من جديد للوقوف على المسرح بعد فترة انقطاع طويلة بسبب مرضها.

فستان ميريام فارس من دار NF BY NOUR، وجاء باللون الأزرق الصريح بصدر مكشوف وبدون أكمام، حيث كان الخصر ملفوفاً على شكل باقة زهور مزينة بحزام للخصر وينتهي بتنورة متكسرة “بليسيه” واسعة تبرز أنوثتها، كما تزينت بعقد ماسي وقرطين وخاتم رائعين.

المصدر: ليالينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads