التخطي إلى المحتوى
إخفــــاء
Hide Ads

جوجل google تجري أكبر تحديثات في العام 2019 أدت الى توقف خدمات منتجات قوقل لمدة ساعتين تفاجئ اصحاب المدونات والمواقع الإلكتروني اليوم من توقف ظهور الزيارات والنقرات على برنامج قوقل ادسنس وبرنامج قوقل انلايتكس الخاص باحصائيات الزيارات القادمة نتيجة تحديثات جديدة اجرتها شركة قوجل على خدمة محفظة ادسنس واحصائيات قوقل.

وقد اعلنت شركة قوقل سابقا انها بصدد عمل تحديثات خصوصا في برنامج ادسنس حيث ستبدأ بالاستغناء عن شفرات الإعلانات النصية وتكتفي بالاعلانات المصورة فقط وستبدأ اعلانات الروابط بالاختفاء من حسابات ادسنس في خانة انشاء شفرات جديدة.

كما توقفت ايضا خدمة الارشفة لمديري ومشرفي المواقع الالكترونية للتحديثات ايضا. وستعود كل هذه الخدمات للعمل قريبا.وقد يستمر هذا التحديث لمدة ساعات حتى تعود الاحصاءات ومشاهدات الصفحة بالظهور مجددا على برنامج ادسنس وبدء احتساب الارباح. علما بان الارباح ستكون محفوظة لاصحابها حتى في حالة عدم ظهور مشاهدات الصفحة والنقرات اثناء فترة التحديث.

هذا وقد استمر هذا التحديث حوالي ساعتين وعاد ظهور الإحصائيات بالظهور مجددا بعد قلق كبير انتاب جميع المدونيين والمواقع الإلكترونية.

المصدر: ماكس نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *