التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر الآن بدون تقطيع | يلا شوت | مصر والكونغو مباشر كأس أمم أفريقيا، مباشرة على قناة Time Sports المصرية تابع لايف مصر والكونغو يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر HD اليوم كأس أمم أفريقيا بدون تقطيع، يلا شوت plus مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر Yalla Shoot رابط مباراة مصر ضد الكونغو مباشر كأس الأمم الأفريقية 2019 يخوض منتخب مصر المباراة الثانية له ضد الكونغو في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والمقرر إقامتها مساء الأربعاء 26 يونيو على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة موعد مباراة مصر والكونغو في كأس أفريقيا.

موعد مباراة مصر والكونغو

مباراة مصر والكونغو مباشرة في تمام الساعة 10 مساء الأربعاء 26-6-2019، في نفس توقيت المباراة الأولى التي خاضها منتخب مصر أمام زيمبابوي والتي تغلب فيها المنتخب المصري على المنتخب الزيمبابوي بنتيجة 1-0، سجل هدف مصر الوحيد اللاعب محمود حسن تريزيجية في الدقيقة 41.

مصر ضد الكونغو اليوم

حقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط له في أول مباراة له ضمن المجموعة الأولى التي تضم الكونغو وزيمبابوي وأوغندا كأس الأمم الأفريقية 2019، وتكون مصر بهذا الفوز الصعب قد بدأت تحقيق حلمها بإستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الفراعنة مما يقارب 10 سنوات.

الفراعنة يؤازرون منتخب مصر أمام الكونغو

في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية يقف شعب مصر مؤازراً منتخبه الوطني أمام المنتخب الكونغولي حيث سيمتلئ استاد القاهرة الدولي على آخره بالجماهير المصرية للوقوف الى جانب منتخب مصر مساء الاربعاء في الجوله الثانية من دور المجموعات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفه مصر.

حكم مباراة مصر والكونغو فيكتور جوميز

تم تعيين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة مصر ضد الكونغو الأربعاء، جوميز يعتبره المصريين فال السعد للمنتخب المصري، فيكتور أدار لقاء وحيدا للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وكان أمام أوغندا، وفازت مصر بهدف نظيف، بجانب لقاء آخر في تصفيات أمم إفريقيا 2019، أمام تونس، وفاز منتخب مصر (3-2) .

مصر والكونغو “مباريات سابقة”

لقاءات مصر والكونغو السابقة شهدت تفوق كبير للفراعنة، تواجهت مصر والكونغو 10 مباريات فاز المنتخب المصري في 6 منها وتعادلا في 3 وفازت الكونغو على مصر مباراة وحيده فقط، ويأمل المنتخب المصري إستغلال إستضافته للبطوله هذا العام في تحقيق اللقب الثاني والغائب عنها منذو 2010، ويعتبر منتخب مصر من أفضل المنتخبات المشاركة في البطولة ومن أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو بث مباشر

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة مصر والكونغو حصريا على القنوات الحاصلة على حق بث مباريات المنتخب المصري عبر قناة تايم سبورت المصرية.
وسيكون بإمكانكم مشاهدة ماتش مصر والكونغو الديمقراطية وجميع مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية والحاصلة على حقوق البث والنشر، ستكون مباراة مصر والكونغو مباشرة على شاشة قناة بي إن ماكس HD1 + HD2 .