التخطي إلى المحتوى

فضيحة ميثاء محمد، اثار فيديو الفنانة ميثاء محمد موجة غضب عارمة بين النشطاء والمغردون علي منصة تويتر في السعودية ودولة الإمارات وحالة الغضب وسط صمت تام من الفنانة ميثاء محمد

وتصدر الفيديو قائمة الأكثر مشاهدة وتداولًا علي منصات التواصل الإجتماعي،خلال الساعات الماضية حيث انتشر الفيديو في الوسط الإماراتي والسعودي بسرعة كبيرة جدا.

تفاصيل فضيحة الممثلة ميثاء محمد :

فؤجيء النشطاء علي منصة التواصل الإجتماعي،بنشر الفنانة ميثاء محمد، فيديو لها علي سناب،والذي أحدث جدلًا واسعًا بين النشطاء في المملكة العربية السعودية والأمارات ودول الخليج العربي،ولم ترد الفنانة ميثاء محمد حتي الآن علي الفيديو المتداول .

السيرة الذاتية للفنانة ميثاء محمد:

تزايدات خلال الدقائق الماضية،عمليات البحث حول معرفة السيرة الذاتية للفنانة ميثاء محمد، والتي ولدت الفنانة ميثا محمد،يوم 12 نوفمبر  في دولة الأمارات،وتحمل مؤهل إعلام، وشاركت في العديد من المسرحيات خلال المراحل التعليمية المختلفة، حيث إنها لم تكمل تعليمها ودأ في العمل في المجال الإعلامي كمقدمة برامج في قناة أبو ظبي الأماراتية عام 2008 .

دخول ميثاء لمجال الفن :

وتوجهت ميثاء محمد،للعمل في التمثيل،حيث جسدت العديد من الأدوار خلال الفترة الماضية،بجانب عملها في مجال تقديم البرامج،علي الفضائيات الإماراتية والتي جذبت المتابعين والمشاهدين لها علي الساحة،حيث تفاعل معها الجمهور من خلال التعليقات لها علي الفيديوهات والتدوينات علي سناب شات وتويتر .