التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

تتابعون الليلة على نجم برس مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم السبت 14/9/2019 يلا شوت NEW مباراة برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يحل فريق فالنسيا ضيفاً على نظيره فريق برشلونة في إطار منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتُقام مباراة برشلونة وفالنسيا في يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

وتُنقل مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت kora live بي ان سبورت، ويدخُل فريق برشلونة المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يسعى فريق فالنسيا لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ستكون مباراة برشلونة وضيفه فالنسيا قاطبة مباريات الدوري الإسباني في الجولة الرابعة في البث المباشر عبر beIN SPORTS حيث يسعى كل من الفريقين إلى النقطة السابعة.
مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر  
البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت 14 أيلول/سبتمبر انطلاقاً من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

برشلونة لم يخسر سوى مباراتين من آخر 24 مباراة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني ، وكلاهما في ملعب كامب نو (2-3) في فبراير 2014 و (1-2) في أبريل 2016 ، فيما حقق 14 فوزاً وثماني تعادلات.

آخر مرة تلقى فيها فالنسيا ستة أهداف في مباراة جرت خارج أرضه في الدوري الإسباني كانت ضد برشلونة في أيار / مايو من عام 2008 ، وذلك عندما سقط فريق الخفافيش بنتيجة (6-0) في ملعب كامب نو.

برشلونة لم يحصل سوى على أربع نقاط فقط في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وهي أدنى سلسلة من حيث عدد النقاط منذ موسم 2008-2009 عندما جمع أربع نقاط أيضاً.

 

مباراة برشلونة وفالنسيا في كامب نو ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD3.
يملك برشلونة حامل اللقب 4 نقاط من 3 مباريات وهو نفس رصيد فالنسيا.
ويسعى الفريق الكاتالوني إلى تحسين وضعه بعد بداية ضعيفة في ظل غياب نجمه ليونيل ميسي الذي يتعافى من إصابة.
كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا متعددة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: