fbpx التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads



أخيرا الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان بعد أسبوعين فقط موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وهو الجزء…

source

التعليقات

  1. 6 أسباب تجعل حبّات السبيرولينا سلاحكِ الجديد لمحاربة الشيخوخة

    لانها غنيّة بالمواد الغذائيّة والبروتينات التي ستبعد عنكِ الشيخوخة قدر الإمكان. السبيرولينا، نوع من الطحالب البحريّة الطبيعيّة ذات فوائد جماليّة مذهلة، تتناولينها كمكمّل غذائيّ، وهي متوفّرة على شكل حبّاتٍ أو بودرة.
    إليكِ 6 أسباب ستجعلها سلاحكِ الجديد للتمتّع ببشرةٍ نضرة والحصول على نقاوة في الوجه والعينيين:

    💐تعزّز مخزون البروتين في جسمكِ: هذه الحبّات تحتوي على نسبة بروتين أكبر بـ65% من تلك الموجودة في البيض أو الصويا، ومناسبة جداً للسيّدات اللّواتي لا يتناولن كميّة كافية من البروتين خلال اليوم. السبيرولينا
    🎀ستساعدكِ في الحفاظ على جسم مشدود وبنية عضلات قويّة، كما أنّها تحتوي على أنواع عدّة من الأحماض الأمينيّة الضروريّة لتعزيز مستويات الكولاجين والإيلاستين في الجسم والتي بدورها تمنع البشرة من الترهّل.
    💖تمنحكِ شعر وأظافر أقوى وأجمل: المعادن الموجودة في هذا المكمّل الغذائيّ متعدّدة (مثل الحديد)، وهي ضروريّة للحفاظ على قوّة الشعر والأظافر. كما أنّ الدهون الصحيّة الموجودة في السبيرولينا، تلعب دوراً أساسيّاً في تعزيز لمعان الشعر ومنع الإلتهابات الجلديّة.
    🌹تخفّف من حدّية التجاعيد: الأحماض الأمينيّة تعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة وتحسّن ليونتها، بالتالي ستخفّ حديّة التجاعيد وستزول الخطوط الطفيفة التي برزت على وجهكِ وعنقكِ. كما أنّ هذا النوع من الطحالب غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامين A وB وE، ممّا يوقف علامات الشيخوخة المبكرة. كذلك، ستمنحكِ إشراقاً ولوناً ورديّاً.تخلّصكِ من الهالات السوداء: السبيرولينا تعزّز جهاز المناعة في الجسم، ممّا يقوّي بنية البشرة تلقائيّاً.
    🌷هذا المكمّل الغذائي هو بمثابة الديتوكس وسيزيل الهالات السوداء من خلال تحرير الجسم من السموم، كما أنّه سيخلّصكِ من الجفاف المحيط بالعينين.
    💎تحسّن المزاج وتقوّي الذاكرة: مادّة التربتوفان الموجودة في السبيرولينا تعزّز إنتاج الجسم لمادّتي الميلاتونين والسيروتونين المسؤولان عن الذاكرة والمزاج المتوازن.
    👗تساعد على تخفيض الوزن: الكلوروفيل الموجود بكميّاتٍ عالية في السبيرولينا يساعد الجسم على التخلّص من السموم وتنظيفه، ممّا يمكّنكِ من الحصول على وزنٍ متوازن. إضافةً إلى ذلك، تحتوي السبيرولينا على الألياف التي ستشعركِ بالشبع لمدّةٍ أطول.

    أخيراً، وكالعادة ننصحكِ أيضاً استخدامه خارجياً مع الأقنعة المنزليّة التي تعديّنها.
    لطلب المنتج بسعر التخفيض التواصل على واتس اب 00967775219693

  2. لكل من يبحث عن فرصة عمل وإستثمار ودخل إضافي شهري بدون قيود الوظيفة
    من أي مكان وفي أي دولة
    والتمتع بحياة صحية طبيعية
    لكل أخ وأخت وضع أهداف نصب عينيه ويحلم بتحقيقها
    ندعوكم
    لأن تكونوا معنا في شركة DXNالماليزيه العالمية الرائدة في إنتاج المكملات الغذائية الطبيعية والصحية
    ونحن دليلكم الى هذه الفرصه التي لاتعوض والتي سوف تغير من حياتكم ومستواكم المادي والصحي إلى الأفضل كما غيرت حال الكثيرين بفضل الله تعالى
    لمعرفة المزيد حول هذا المشروع الرائع انقر على الرابط للإنضمام لمجموعتي في واتس آب. https://chat.whatsapp.com/BpRm65cAcxk7MDhIvUrbgO

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: