fbpx التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

تشهد المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة انطلاق أول دوري كرة قدم للسيدات، تحت مظلة الإتحاد السعودية لكرة القدم، بحسب ما تم نقله في صحيفة عكاظ من تصريح لرئيس اللجنة المنظمة لدوري جدة النسائي هيثم العمري.

وقالت الصحيفة عن العمري عن العمري أن الدوري سينطلق بمشاركة 6 أندية نسائية لكرة القدم جميعها من جدة، وذلك في أحد الملاعب الخاصة بحي المرجان، حيث ستلعب بنظام 9 مقابل 9، وتضم كل من: “نادي ذا ستورم، جدة إيغيلز، كينغ يونايتد، الليث الأبيض، جدة ويف، مِراس”، فيما يتولى عملية التنظيم فريق عمل مكون من 4 سعوديات.

وتستمر مواجهات الدوري حتى 6 ديسمبر المقبل، وبحسب لائحة البطولة، تلعب في كل جولة 3 مباريات، حيث سيلتقي اليوم فريقا جدة ويف، وكينغ يونايتد، الساعة 7 مساء.

بينما تنطلق المباراة الثانية، الساعة (8:20)، وستجمع الليث الأبيض وجدة إيغيلز. أما المواجهة الثالثة الأخيرة من الجولة الأولى، فستكون بين نادي ستورم ونادي مراس، الساعة (9:40)، وستقام مباريات الدوري بنظام الذهاب والإياب.

وتضم البطولة لجنة تحكيم نسائية سعودية وطاقما طبيا نسائيا وفريق تنظيم مكون من: “دنى رجب، بيرين صدقة، الجوهرة عبدالله، سميرة فيصل”.

المصدر: okaz.com.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: