fbpx التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

حظك اليوم 19-3-2019 ميشال حايك ابراج اليوم 13 مارس 2019 جاكلين عقيقي شوف حظ برجك اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 مع ماغي فرح ابراج اليوم الثلاثاء ، حظك اليوم ، ابراج اليوم الثلاثاء ، توقعات الابراج الثلاثاء ، توقعات ابراج ، توقعات ابراج اليوم ، ابراج اليومية ، توقعات الابراج اليوم ، الابراج اليوم الثلاثاء ، الابراج اليوم 19.3.2019 ، ابراج اليوم ، توقعات ابراج اليوم ، توقعات الابراج اليوم ، ابراج اليوم الثلاثاء ، الابراج اليومية ، ابراج غدا ، ، ابرج اليوم 19-3-2019 ،ابراج الثلاثاء ، توقعات اليوم الثلاثاء ، ابراج اليوم الثلاثاء ، برجك اليوم الثلاثاء ، برجك اليوم 19/3/2019 ، الابراج اليوم 19/3/2019 ، الابراج اليوم 19 اذار 2019 ، الابراج اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 ، ابراج الثلاثاء ، برج الحمل الثلاثاء ، برج الثور الثلاثاء ، برج الجوزاء الثلاثاء ، برج السرطان الثلاثاء ، برج الاسد الثلاثاء ، برج العذراء الثلاثاء ، برج الميزان الثلاثاء ، برج العقرب الثلاثاء ، برج القوس الثلاثاء ، برج الجدي الثلاثاء ، برج الدلو الثلاثاء ، برج الحوت الثلاثاء

حظك اليوم برج الحمل 19-3-2019

تستعيد قدرتك على التحكم بمجرى الأمور وتثبت للجميع ولاسيما من كانوا مشككين فيك أنك قادر على حماية موقفك.. اليوم ستفتح صفحة جديدة وتطرح فكر جديد.. يوم مناسب لتعود وتفاوض وتقدم خيارات واقتراحات.. حظ موفق.. احذر التسرع.

برج الثور 19-3-2019

احتمال تتذمر من انتظار أو ملل.. لا تستسلم للأفكار السوداء وحاول ألا تقدم على أي خطوة جديدة وتأكد من مواعيدك وانتبه من الفوضى.. قد تتراجع الحظوظ وتشعر بعدم الثقة والانتماء.. قد تواجه خصم أو تشكو من تأخير لا داعي للاستعجال.. يومك فارغ من الحيوية مع الانتباه للصحة.. يجب أن تأخذ قسط من الراحة.

حظك اليوم برج الجوزاء 19-3-2019

قد تكتشف في داخلك طاقة كبيرة ومخزون من المواهب وتقوي نقاط ضعفك أو على الأقل تتجرأ على المواجهة.. اليوم الأصدقاء لهم لون ودور بارز في حياتك.. من المفترض يكون يومك مثمر وناجح وتتميز بحضورك الجذاب.. اليوم تكثر الواجبات المتنوعة لا تغير عادتك لتقل سعادتك.. لكن تستطيع تحويل الهواية إلى مهنة.

برج السرطان 19-3-2019

لا تأخذ على عاتقك مسؤولية إضافية.. كن ضمن المنطق والموضوعية وتأكد من مواعيدك.. حتى تتفادى تضييع الوقت.. يوم مضغوط فيه القليل من توتر لا تجازف باستقرار مصالحك.. احمي سمعتك من التراجع أمام مسؤولين عنك.. حاول الإبقاء على صورتك الاجتماعية جيدة.. تعرف أن الغرور يحطم القلب كن حذرًا من أشخاص جدد بحياتك.. تعلم أن الثقة بالنفس هي الخطوة الأولى على تطوير علاقاتك بثقة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الاسد 19-3-2019

تبدأ نهارك بنشاط ويحمل لك خبر وتخلق جو مناسب للتحرك لإدارة عملك بنشاط وحيوية لتتجاوز أي عقبة بجرأة مميزة.. احتمال تنضم إلى رفقة ممتعة وتناقش موضوع مهم.. أو تقوم بزيارة.. نصيحة لا تقدم على أي مغامرة خطرة احتمال تجلب لك الأذى.. انتبه حاول الإبقاء على الحوار جيدًا أفضل أن تتعرض لخدعة من حساد أو مخادعين.

برج العذراء 19-3-2019

حظ برج العذراء اليوم الأحد 19مارس\ آذار 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء كن منفتحًا وعالج أمرك بمنطق.. وكلامك يكون له آذان صاغية لتعالج مسألة قانونية أو إدارية أو عاطفية.. احتمال ظهور مشاحنة حادة بينك وبين إحدى الجهات أو فشل في عمل معين.. ويطرأ ما يغير اتجاهك وتتفاجأ بتعديل على عملك اختم بأمور ميزانيتك ومصالحك لأنك تحت المجهر لا تستخف ولا تعاند.

برج الميزان 19-3-2019

‏تذكر أن اليوم فيه حظ على صعيد عاطفي لا تضيع الفرصة.. انتبه احتمال ظهور عقبة بسيطة تجاوزها ولا تجعلها تثير أعصابك.. احتمال الشريك يرفع من معنوياتك ويحول يومك إلى فرح.. لا تقحم نفسك في موقف محرج ومزعج.. تعرف أن الحياة المشحونة تؤدي إلى عاقبة وتحرمك بهجة التمتع بما وهبه الله لك.

برج العقرب 19-3-2019

حظ برج العقرب اليوم الأحد 19مارس\ آذار 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب لا تسمح اليوم لأحد يضعف معنوياتك لأن نهارك فيه أعمال كثيرة احتمال يجعلك تتصرف بتسرع وعدم دبلوماسية.. كل ما عليك هو أن تحتفظ ببرودة أعصابك لأن تراكم العمل قد زيد توترك.. وترفع مستوى الإرهاق.. لا تنسى أن أحد يترصد ليقتص على إنجازاتك بقصد الاستفادة من الدعم الذي تتمتع فيه لوضعك الصحي.. نظم جدول أعمالك وانظر إلى داخل روحك الخاصة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الأحد 19-3-2019

اليوم يحمل لك الفلك أخبار حلوة بتساعدك على تخطي مشاكل.. بكل الأحوال أنت تشتكي من تراجع وبلبلة وتأخير لا تستعجل الأمور على الإطلاق.. بشكل خاص الفترة القادمة حتى تتفادى أي خيبة أمل.. احتمال تراجع في مصالح ومشاكل طارئة كفوضى والتباس لا تورط نفسك.. ابق الوقت يمر بهدوء.. ركز بشدة على مشاعرك.

برج الجدي 19-3-2019

سنراك اليوم تجاذف وتعليق بشأن مشكلة عائلية مع أن الشهر جميل حاول تفرح بشعبيتك.. دعم من العائلة ولا تهمل أي من واجبات عائلية.. تستطيع توسع مساعيك وتجد ترحيب وتعود عليك بالمصلحة والفائدة.. تفرح بتعاطف الآخرين وتستعيد الثقة بنفسك يوم للتقارب والمصالحة والوئام لتلبي نداء الأهل ولا تتمسك بالأنماط القديمة تطلع إلى مستقبل مشرق.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الأحد 19-3-2019

نهار يحمل لقاءات وتتلقى دعوة للمشاركة وتقوم بزيارات.. لن تهدأ وتيرتك.. احتمال تظهر جلسة عائلية مع الأخوة أو جيران حاول تغير حياتك وتعالج نفسك بنفسك قد تنشغل عن الشريك لأسباب مهنية وعمل لساعات إضافية.. حاول تنسق بين عملك وواجباتك وكرس وقت لتقضي مع الحبيب.. تعوض عن كل الأوقات ولا تخجل من طلب المسامحة من الحبيب أو الشريك يقدّر المحبة.. هناك حل لتحدي راهن عندك.

برج الحوت 19-3-2019

حظ برج الحوت الأحد 19مارس\ آذار 2019 أبراج اليوم برج الحوت حاول اليوم أن تكون منطقي في معالجة مسائل عائلية.. تتلقى دعم خارجي وتدير أعمالك بنشاط وذكاء وتتحرك بسرعة ومهارة.. بالتالي عليك تنفيذ مشاريعك اليومية إن كانت روتينية أو طارئة وتستطيع أن تخرج عن صمتك وتعبر عن حقيقة وعمق مشاعرك والانتقال إلى مجالات جديدة لا تجعل الخوف يسيطر عليك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: